الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عصام الشوالي: صامويل ايتو يخسر الحرب أمام الفراعنة

الخميس 03/فبراير/2022 - 11:56 م
مصر تايمز

وجه المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي التهنئة إلى منتخب مصر، بعدما تأهل إلى المباراة النهائية في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، وذلك بعدما تغلب على الكاميرون بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وكتب عصام الشوالي عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "صامويل ايتو يخسر الحرب أمام الفراعنة، ألف مبروك لمنتخب مصر، الف مبروك للشعب المصري الترشح للنهائي والعاقبة للكأس".



ويلتقي منتخب مصر مع السنغال في نهائي كأس أمم إفريقيا الأحد المقبل، بينما تلعب الكاميرون مع بوريكنا فاسو بعد غد السبت، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وجاء تشكيل منتخب مصر أمام الكاميرون كالتالي: حارس المرمى: محمد أبو جبل، الدفاع: أحمد فتوح - محمود الونش - محمد عبد المنعم - عمر كمال، الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - محمد النني، الهجوم: عمر مرموش - مصطفى محمد - محمد صلاح.

في حين جاء تشكيل منتخب الكاميرون كالتالي، حارس المرمى: أونانا، الدفاع: نوهو، نجادجوي، كاستيليتو، كولينز فاي، الوسط: مارتن يما، أنجويسا، صامويل جويت، الهجوم: إيكامبي، أبوبكر، نجامالو.

وافتقد منتخب مصر لجهود عدد من لاعبيه للإصابة مثل محمد الشناوي الذي يُعاني من شد في العضلة الخلفية، وأحمد حجازي الذي يعاني من تمزق في أوتار العضلة الضامة، علاوة على غياب أكرم توفيق الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي بالمواجهة الأولى للمنتخب في البطولة أمام نيجيريا.