الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كيروش ينفعل على بكاري جاساما ويطرد في مباراة مصر والكاميرون (فيديو)

الخميس 03/فبراير/2022 - 10:49 م
مصر تايمز

تعرض البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، للطرد في اللحظات الأخيرة من عمر الوقت الأصلي للمباراة التي تجمع بين منتخبي مصر والكاميرون، ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، بسبب الاعتراض على قرارات الحكم الجامبي بكاري جاساما الذي منحه البطاقة الصفراء الثانية ومن ثم البطاقة الحمراء.


وجاء تشكيل منتخب مصر أمام الكاميرون كالتالي: حارس المرمى: محمد أبو جبل، الدفاع: أحمد فتوح - محمود الونش - محمد عبد المنعم - عمر كمال، الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - محمد النني، الهجوم: عمر مرموش - مصطفى محمد - محمد صلاح.

في حين جاء تشكيل منتخب الكاميرون كالتالي، حارس المرمى: أونانا، الدفاع: نوهو، نجادجوي، كاستيليتو، كولينز فاي، الوسط: مارتن يما، أنجويسا، صامويل جويت، الهجوم: إيكامبي، أبوبكر، نجامالو.
ويفتقد منتخب مصر لجهود عدد من لاعبيه للإصابة مثل محمد الشناوي الذي يُعاني من شد في العضلة الخلفية، وأحمد حجازي الذي يعاني من تمزق في أوتار العضلة الضامة، علاوة على غياب أكرم توفيق الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي بالمواجهة الأولى للمنتخب في البطولة أمام نيجيريا.

ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على آماله في حصد اللقب للمرة الثامنة في تاريخه واستعادة اللقب الغائب منذ عام 2010، بينما يسعى منتخب الكاميرون لحجز مقعده في المباراة النهائية حيث يعول على عاملي الأرض والجمهور لحصد اللقب للمرة السادسة في تاريخه وتقليص الفارق مع "الفراعنة" إلى لقب وحيد في صراع الأكثر تتويجاً بالبطولة القارية.