الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد سليمان: أحداث اليوم نقطة سوداء في تاريخ الزمالك ونطالب بالحيادية

الخميس 03/فبراير/2022 - 07:41 م
أحمد سليمان
أحمد سليمان

أصدرت قائمة أحمد سليمان المرشح لرئاسة نادي الزمالك بياناً رسمياً للتعليق على إلغاء مؤتمرها الصحفي داخل مقر القلعة البيضاء اليوم الخميس بسبب انقطاع التيار الكهربائي في الصالة المغطاة.

وقال البيان الصادر عن قائمة أحمد سليمان، "ما شهده الشعب المصرى عامة وجماهير الزمالك خاصة من أحداث مؤسفة قبل انعقاد مؤتمر القائمة اليوم الخميس التى لا تليق بصرح رياضى عظيم هو نادي الزمالك أقل ما يوصف به أنها غير مسؤولة وتُعد نقطة سوداء فى تاريخ هذا الكيان العظيم".

وتابع "هذا الأمر يُعد انتقاصاً من حقوق أعضاء الجمعية العمومية للنادى وتغولاً على سلطاتهم وحقهم فى تواصلهم المشروع مع المرشحين واختيار الأفضل من بينهم دون إملاءات مُشَوهة لرغباتهم".

وأضاف البيان "تؤكد القائمة حرصها الشديد على عدم تصدير أزمات للدولة لذا فقد سبق الإعداد لانعقاد المؤتمر تنسيقا مع المعنيين بهذا الخصوص على الرغم مما تحمله العملية الانتخابية من اختلال فى ميزان العدل الانتخابى"

وأردف "لكننا آثرنا ضبط النفس والتحلى بالصبر لتوصيل رسالة على الاحترام الكامل من القائمة للجميع استشراقا لمستقبل أفضل جديد لنادينا الأمر الذى لم يحدث اليوم".

وأضاف "نُهيب ونحذر من تكرار تلك الممارسات التى تُصَّدر أزمة للدولة المصرية لذا فعلى مؤسسات الدولة المعنية أن تتحمل مسؤوليتها نحو ضمان الحيادية الكاملة فى هذه العملية الانتخابية إلى أن يتم الإعلان عن نتيجة انتخاب مجلس إدارة جديد لهذا الكيان العظيم، فالأمر أصبح وبحق خطير (للغاية)".