الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"ماني لا يخسر النهائي الثاني".. حلم اللقب الأول يداعب نجم السنغال

الخميس 03/فبراير/2022 - 01:59 م
ساديو ماني
ساديو ماني

يحلم ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي، بقيادة منتخب السنغال للحصول على بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، وذلك للمرة الأولى في التاريخ.

وحجز منتخب السنغال مقعده في المباراة النهائية ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، وذلك للمرة الثالثة في تاريخه والثانية على التوالي، وذلك بعدما تغلب على بوركينا فاسو بنتيجة 3 - 1، في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

ويلتقي منتخب السنغال في المباراة النهائية مع الفائز من مباراة مصر والكاميرون التي ستقام في التاسعة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

ويحلم ساديو ماني بتكرار سيناريو تتويجه مع ليفربول الإنجليزي بلقب دوري أبطال أوروبا مع منتخب بلاده، حيث خسر ساديو ماني نهائي 2018 أمام ريال مدريد الإسباني قبل أن يتوج مع ليفربول باللقب القاري في العام التالي، على حساب توتنهام الإنجليزي.

ومع منتخب السنغال، خسر ساديو ماني نهائي النسخة الماضية من بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت عام 2019 في مصر، أمام الجزائر بهدف دون مقابل، قبل أن يصل منتخب السنغال إلى النهائي للعام الثاني على التوالي، ساعياً لقيادة منتخب بلاده لحصد اللقب على غرار ما فعله مع ليفربول.