الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك على صفيح ساخن.. خناقات وانقطاع للكهرباء في مؤتمر أحمد سليمان

الخميس 03/فبراير/2022 - 12:15 م
أحمد سليمان وأعضاء
أحمد سليمان وأعضاء القائمة في نادي الزمالك

شهد مقر نادي الزمالك أحداثاً ساخنة اليوم الخميس، على هامش المؤتمر الصحفي لقائمة أحمد سليمان داخل الصالة المغطاة، حيث يعقد أحمد سليمان مؤتمراً صحفياً لـ شرح برنامجه الإنتخابي في الفترة المقبلة على أعضاء الجمعية العمومية.

وحاول مسئولو الأمن منع عدد من الأعضاء من دخول النادي لحضور مؤتمر قائمة أحمد سليمان وسط مشادات كلامية حادة، كما فوجىء أحمد سليمان وأعضاء قائمته بعدم وجود الكراسي المخصصة للصحفيين وأعضاء النادي الراغبين في حضور المؤتمر الصحفي حيث تم إخلاء الصالة من الكراسي والترابيزات، كما تم قطع التيار الكهربائي عن الصالة المغطاة.

وكتبت الصفحة الرسمية لقائمة أحمد سليمان بموقع "فيس بوك"، "حضور أفراد القائمـــة بالكامل الي نادي الزمالك استعدادا لانطلاق المؤتمر الصحفي ولكن هناك تعسف من إدارة النادي ومنع دخول الصحفيين والإعلاميين و المصورين بجانب قطع التيار الكهربائي عن الصالة المغطاة".

وأعلن أحمد سليمان رسميًا عن قائمته لانتخابات نادي الزمالك وتضم كل من: هشام نصر على مقعد نائب الرئيس، وهاني شكري على مقعد أمين الصندوق، وفي العضوية فوق السن مصطفى عبدالخالق وعبدالله جورج ومصطفى بدوي والحسيني سمير ومصطفى سيف العماري والعضوية تحت السن الثنائي محمد طارق وسامح الخوانكي.