الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رئيس الزمالك يقرر إيقاف 50 عضواً وإحالتهم للتحقيق

الخميس 03/فبراير/2022 - 12:16 ص
مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس الزمالك

قال محمد شبانة ببرنامجه "بوكس تو بوكس" المذاع عبر فضائية etc: "علم "بوكس تو بوكس" أن إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور أصدرت قراراً بإيقاف 50 عضو من النادي بسبب اجتماعهم مع أحمد سليمان في النادي خلال الأيام الماضية خلال جولاته في النادي".

وواصل: "كشف الأعضاء الذين تم إيقافهم في الأيام الماضية بلغ عددهم 50 عضو ومنعهم من دخول النادي وإحالتهم للتحقيق بالإضافة إلى منعهم من التصويت في الانتخابات".

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أول أمس الثلاثاء، أن مركز التسوية والتحكيم الرياضي برئاسة المستشار محمد عبد النبي وعضوية المستشارين حسن ابو الوفا وعبد العزيز حبيب أصدر حكماً برفض الدعوي المقامة من ممدوح عباس والتي طالب فيها كمال شعيب المحامي بإيقاف انتخابات نادي الزمالك.

وأضاف مرتضى منصور في بيان نشره عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، أن هذه القضية رقم 20 التي يخسرها ممدوح عباس، موضحاً أن محامي نادي الزمالك قدم دفعا بانعدام صفة ممدوح عباس لأن عضويته مشطوبة ولاعلاقة له بنادي الزمالك كما تم تقديم محضر إجتماع مجلس الادارة الشرعي المنتخب الثابت به الغاء جميع قرارات اللجنة السابقة بعودة عضوية بعض المشطوبين، لاسيما وأن اللجنة كانت لجنة تسيير أعمال مؤقتة وليس لها صلاحيات مجلس الإدارة المنتخب في إلغاء قرار شطب العضوية أو نقل وفصل الموظفين أو بيع اللاعبين أو اعارتهم .