الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كارتيرون يصدم مرتضى منصور: "معندكش قطاع ناشئين وحاسب المسئول"

الأربعاء 02/فبراير/2022 - 11:32 م
كارتيرون ومرتضى منصور
كارتيرون ومرتضى منصور

قال محمد شبانة ببرنامجه "بوكس تو بوكس" المذاع عبر فضائية etc: "علم "بوكس تو وكس" أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك أبلغ الإدارة برئاسة مرتضى منضور بأنه لا يوجد بين قطاع الناشئين بالنادي يصلح للتواجد في الفريق الأول خلال الفترة المقبلة وتصعيده".

وواصل: "بعد بطولة كأس الرابطة، تحفظ كارتيرون على مستوى قطاع الناشئين ورفض مقارنته بالأهلي ووجه المسئولية إلى الإدارة بسبب عدم الاهتمام بقطاع الناشئين وعدم وجود خامات جيدة من الأساس"، متابعاً، "أكد كارتيرون للإدارة أنه من الصعب الاعتماد على قطاع الناشئين في الفترة المقبلة وأنه لا يوجد عناصر مميزة بين صفوفه ولا يمكن محاسبته هو عن هذا الأمر".

وفي وقت سابق، قال محمد شبانة ببرنامجه "بوكس تو بوكس" المذاع عبر فضائية etc: "علم "بوكس تو بوكس" بمفاجأة كبيرة فيما يتعلق بأحمد عيد الظهير الأيمن الصاعد للفريق، حيث رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق عودة اللاعب من جديد.

وواصل: "جاءت المفاجأة الأكبر بأن كارتيرون علم بالأمر من وسائل الإعلام بعودة أحمد عيد وقطع إعارته من الإسماعيلي، حيث شدد للإدارة على عدم حاجته للاعب من الأساس وأنه سبق وطلب إعارته لعدم قناعته بمستواه.
وتابع: "كما أبدى المدرب دهشته من قرار عودة اللاعب دون استشارته في الأمر وهو ما أثار غضبه بصورة كبيرة.