الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كيروش يقرر إيقاف مران المنتخب بسبب طائرة "درون"

الأربعاء 02/فبراير/2022 - 07:43 م
تدريبات منتخب مصر
تدريبات منتخب مصر

قرر البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، إيقاف التدريبات، وذلك بوجود طائرة "درون" تحلق في سماء ملعب التدريب، لا تخص المنتخب الوطني.

أكد محمد الشناوي، حارس منتخب مصر على صعوبة مباراة الكاميرون، المحدد لها التاسعة مساء غداً الخميس، ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، موضحاً أنه يرى محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي، أفضل لاعب في العالم بالوقت الحالي.

وقال محمد الشناوي في المؤتمر الصحفي اليوم، المباراة أمام المنتخب المستضيف صعبة لكن سنسعى لتقديم عرض جيد وبلوغ النهائي لأنه هدفنا حالياً، لدينا احترام لكل المنتخبات، وجميع المنتخبات لديها نفس القوة، ونعلم أننا نلعب أمام المنتخب الذي يستضيف البطولة، وهدفنا هو الفوز".

وأضاف: "نحن منتخب جماعي ونلعب باسم مصر والآن وصلنا نصف النهائي ونحث بعضنا دائما أن هدفنا هو التتويج باللقب الثامن في تاريخنا، شرف لنا أن نلعب بإسم منتخب مصر، وكلنا على قلب رجل واحد ويعطينا قوة وهدفنا أن نعود إلى مصر بالبطولة".

وتابع، "الناس تقول محمد صلاح من أفضل 3 لاعبين في العالم ولكن بالنسبة لي صلاح هو أفضل لاعب في العالم"، وحجز منتخب مصر مقعده في الدور نصف النهائي بعدما تغلب على المنتخب المغربي بنتيجة 2 – 1 بعد التمديد، فيما تفوق منتخب الكاميرون على جامبيا بهدفين دون مقابل.