الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كيروش يضع خطة الفراعنة لتجاوز "كوارث" جاساما أمام الكاميرون

الأربعاء 02/فبراير/2022 - 03:33 م
كيروش مدرب منتخب
كيروش مدرب منتخب مصر

وجه البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، عدد من النصائح للاعبين للتعامل مع الحكم بكاري جاساما في مباراة الكاميرون، المحدد لها التاسعة مساء غداً الخميس، ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

وطالب كيروش لاعبيه بالتعامل بشكل جيد مع بكاري جاساما من خلال الثبات الانفعالي وعدم الخروج عن النص في الاعتراضات، وأيضا الابتعاد عن ارتكاب أخطاء مثيرة للجدل قرب منطقة الجزاء.

كما طالب كيروش لاعبيه بعدم الالتفات لردود الأفعال المتعلقة باختيار بكاري جاساما لإدارة مباراة مصر والكاميرون، وتجاوز حالة القلق على خلفية الأخطاء الكارثية التي ارتكبها الحكم الجامبي خلال إداراته لمباريات مصر، أو الأندية المصرية في البطولات الأفريقية، فضلًا عن الأنباء التي ترددت حول اختياره من أجل تسهيل مهمة منتخب الكاميرون في عبور المنتخب الوطنى، والتأهل إلى المباراة النهائية.

وحث كيروش لاعبيه على ضرورة التركيز خلال أحداث المباراة، وعدم ترك الفرصة للحكم في التحكم بمجريات اللقاء، وتحقيق الانتصار ومن ثم التأهل للمباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية المحدد لها الأحد المقبل.