الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

كلنا محمد صبحي .. هكذا رد جمهور الفنان على إهانة تركي آل الشيخ له

الأربعاء 02/فبراير/2022 - 11:25 ص
مصر تايمز

تصدر هاشتاج "كلنا محمد صبحي"، قائمة الأكثر تداولا على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وذلك بعدما وصفه المستشار تركي آل الشيخ بـ"المشخصاتي" ووجه له رسالة بعد رفض الأول ملايين الدولارات مقابل عرض مسرحية "خيبتنا" بموسم الرياض.

وأطلق رواد السوشيال ميديا حملة دعم للفنان محمد صبحي، وغرد أحدهم قائلا: "اتربينا على مسلسلاته والقيم والأصول اللى فى المجتمع اللى لازم نتمسك بيها وسلط الضوء على السلبيات وازاى نحلها ،عمره ما أهان بلده فى مسلسل عشان يرضى ناس مريضه نفسيا  #كلنا_محمد_صبحي".

وقال آخر: "انا عمر مشكلتي ما كانت فلوس انا صاحب مبدآ ويمكن انت عمرك ما سمعت عنه يا شوال وده غير قابل للبيع #كلنا_محمد_صبحي".

وكان الأمير عبدالرحمن بن مساعد قد قال في تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع "تويتر": "هل هناك عاقل يستطيع أن يشكك في ريادة مصر فنيًا ؟!.. الفن المصري أثر في وجدان كل الشعوب العربية .. أم كلثوم أقامت حفلات في المغرب وتونس والسودان والكويت وقدمت فنًا راقيًا وعوملت بما تستحق من تقدير واحترام ..ولم يقل أحد أنها جاءت ك( مرفهاتية)!!"

وأضاف، "عندما جاء فنانون مصريون للسعودية يقدمون فنًا راقيًا وممتعًا في نفس الوقت عوملوا أيضًا بمنتهى التقدير والإحترام وهذا ما يستحقونه وتستحقه مصر.. مؤسف جدًا أن يعتبرهم فنان له قيمة فنية وتاريخ مجرد مرفهاتية .. هذه إساءة غير مبررة لهم و كذلك لمن استقبلهم بكل محبة في بلدهم الثاني".