الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كارتيرون لـ"إدارة الزمالك": "عايزين تزهقوني هزهقكم"

الأربعاء 02/فبراير/2022 - 11:22 ص
كارتيرون ومرتضى منصور
كارتيرون ومرتضى منصور

أكد الإعلامي أحمد شوبير، على توتر العلاقة بين باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، ومجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "كارتيرون ماشي مع الزمالك بمبدأ عايزين تزهقوني هزهقكم، وإدارة الزمالك مشغولة في الانتخابات".

وكان أحمد شوبير قال في وقت سابق،  "واضح أنه في مشكلة بين رئيس الزمالك وكارتيرون، وكل واحد فيهم مش طايق التاني، كارتيرون ماشي بنظرية لو مرتضى منصور عايز يمشيني يدفع الشرط الجزائي واللي بيبلغ 300 ألف دولار".

وكان أيمن يونس نجم نادي الزمالك الأسبق، انتقد باتريس كارتيرون عقب هزيمة الزمالك أمام طلائع الجيش بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الخامسة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة كأس الرابطة.

وقال أيمن يونس في تصريحات تلفزيونية، "شايف مستقبلك مع الزمالك ولا أنت بتقضى وقت وخلاص؟!"، مضيفاً، "باتريس كارتيرون مطلوب منه التخطيط لتطوير هؤلاء الشباب عن طريق منحهم فرص المشاركة فى بعض الأوقات، وخوض العديد من اللقاءات الودية لتجهيزهم"، لافتًا إلى إن هذا الأمر يحتاج لأن يكون المدرب مرتبط جيدًا بالنادى ويرى مستقبله مع الفريق.

في حين قال محمد شبانة ببرنامجه "بوكس تو بوكس" المذاع عبر فضائية etc: "علم "بوكس تو بوكس" بمفاجأة كبيرة فيما يتعلق بأحمد عيد الظهير الأيمن الصاعد للفريق، حيث رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق عودة اللاعب من جديد.

وواصل: "جاءت المفاجأة الأكبر بأن كارتيرون علم بالأمر من وسائل الإعلام بعودة أحمد عيد وقطع إعارته من الإسماعيلي، حيث شدد للإدارة على عدم حاجته للاعب من الأساس وأنه سبق وطلب إعارته لعدم قناعته بمستواه.
وتابع: "كما أبدى المدرب دهشته من قرار عودة اللاعب دون استشارته في الأمر وهو ما أثار غضبه بصورة كبيرة.