الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران الأهلي.. تدريبات على ركلات الترجيح وأشغال شاقة للحراس

الثلاثاء 01/فبراير/2022 - 08:43 م
علي لطفي حارس الاهلي
علي لطفي حارس الاهلي

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فقرة للتدريب على ركلات الجزاء بمشاركة جميع اللاعبين، تحت إشراف بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي.

وقام الفريق بالتدرُّب على ركلات الجزاء في نهاية المران الجماعي، الذي أقيم في السادسة من مساء اليوم على ملعب "الكريكيت" بمدينة "زايد" الرياضية في "أبوظبي"، وقبل المران عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين استمرت لمدة 30 دقيقة في فندق الإقامة.

وحرص موسيماني خلال المحاضرة على شرح عدد من الجوانب الفنية للاعبين وعرض فيديوهات لفريق مونتيري المكسيكي، وذلك قبل التوجه إلى ملعب التدريب لخوض المران الأول للفريق في أبوظبي. 

وخاض لاعبو الأهلي تدريبات استشفائية في الجيم بفندق الإقامة، تحت إشراف كابيللو رانجواجا قبل المحاضرة، وذلك لتفادي حالة الإرهاق وضغط السفر والانتقالات قبل خوض المران مساء اليوم. 

في ذات الصدد، قاد ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى بالفريق، قاد مراناً قوياً للحراس بشكل منفرد، خلال المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء اليوم، وحرص ميشيل على قيادة تدريبات بدنية وجانب من تدريبات الكرة المتنوعة مع حراس المرمى بالفريق خلال مران اليوم، قبل أن ينتظموا في التدريبات الجماعية للفريق.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي برئاسة المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي، قد وصلت إلى الإمارات مساء أمس الاثنين، يذكر أن الأهلي يخوض أولى مواجهاته في كأس العالم للأندية أمام مونتيري يوم 5 فبراير، في الدور التمهيدي للبطولة.