الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"سلامتك يا أستاذ".. ريهام سعيد تتمنى الشفاء لمفيد فوزي بعد تعرضه لوعكه صحية

الثلاثاء 01/فبراير/2022 - 12:30 م
مصر تايمز

شاركت الفنانة ريهام سعيد، جمهورها ومحبيها صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام ".

وظهرت في الصورة برفقة الإعلامي مفيد فوزي، متمنية له الشفاء العاجل بعد تعرضه لوعكة صحية، وعلقت: "سلامتك يا أستاذ ألف سلامة".

أثار الإعلامي الكبير مفيد فوزى ضجة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية بعد حلقته مع الإعلامية ياسمين عز سواء أزمة إحراجها على الهواء، أو تصريحاته التى أشعلت عضب محبى الهضبة عمرى دياب.

الأزمة الأولى هى إحراج الإعلامي مفيد فوزى للمذيعة ياسمين عز على الهواء عندما قال لها: "عايزة أقول ملاحظة لما دخلت الاستوديو كان ينبغي تقفي للترحاب بي ، ليس لاني ذلك الاسم الكبير ولا صاحب الشهرة ولكن لأني من آباء المهنة، ولكن يغفر لكي صغرك وهدوئك ولبسك الملائكي ولكن كنت سأصبح أكثر سعادة إذا وقفتي للترحاب بي .

والأزمة الثانية التى أثارها الإعلامى مفيد فوزى هى بتصريحاته عن الهضبة عمرو دياب عندما قال " عمرو دياب بيطلع مع بنت حلو وله حضور إجتماعي فقط، لكن لا صوت له، ولا أسمعه، ولم يشارك في أي شئ قومي له علاقة بالبلد، أنا لقيت محمد منير بيغني لفرحة الصعيد، تفتكري عمرو دياب على دماغة الي بيحصل في الصعيد، أنسي أنسي تماماً"