الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"أبوظبي الرياضية" تزف خبراً سعيداً لجماهير الأهلي قبل مونديال الأندية (فيديو)

الثلاثاء 01/فبراير/2022 - 11:09 ص
الاهلي
الاهلي

أعلنت شبكة قنوات "أبوظبي الرياضية" الإماراتية إذاعة مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية عبر تطبيق أبوظبي الرياضية (أونلاين) مجانًا.

وأعلنت شبكة قنوات "أبوظبي الرياضية"، حصولها على حقوق بث مباريات النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية التي تشهد مشاركة النادي الأهلي، في 3 دول.

وقالت شبكة قنوات "أبوظبي الرياضية"، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "شركة أبوظبي للإعلام تعلن عن حصول قنوات أبوظبي الرياضية على حقوق بث كأس العالم للأندية في الإمارات ومصر والكويت".

وأضافت: "يأتي ذلك ضمن سعي الشركة لتعزيز المحتوى الرياضي والرقمي الذي تقدمه للجمهور وبما يتماشى مع أهدافها الاستراتيجية، سيبدأ بث المباريات عبر تطبيق STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

وتفتتح البطولة يوم 3 فبراير المقبل بمواجهة تجمع بين فريقي الجزيرة بطل الدوري الإماراتي للمحترفين، وبيري التاهيتي ممثل قارة أوقيانوسيا، وذلك على أرضية ستاد "محمد بن زايد" بأبوظبي.

ويشارك في النسخة الحالية من البطولة أندية تشيلسي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا، بالميراس البرازيلي بطل كأس ليبرتادوريس، الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا، الهلال السعودي بطل دوري أبطال آسيا، مونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف، بيري التاهيتي ممثل أوقيانوسيا، بالإضافة إلى الجزيرة الفريق المضيف بطل الدوري الإماراتي، وسيتوج الفريق الفائز عقب المباراة النهائية التي ستقام يوم 12 فبراير.