الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

"أنا هتدمر".. معلومات عن هادية غالب بعد التنمر عليها بسبب فيديو

الثلاثاء 01/فبراير/2022 - 10:47 ص
هادية غالب
هادية غالب

نشرت البلوجر هادية غالب مؤخرًا عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل "إنستجرام"، مقطع فيديو ظهرت من خلاله وهي تبكي أمام متابعيها على مواقع التواصل الذين يتنمرون عليها بشكل مستمر، إذ قالت: "أنا مخنوقة أوي، وحاسة إن مهما عملت بقيت حاسة إني بتنفس ناس مش سايباني في حالي".

وقالت هادية غالب يجب تطبيق القانون من أجل حماية نفسها من حوادث التنمر المستمرة التي تعرض لها، قائلة: "بصراحة لا أعرف كيف أصفى ذهني وأدافع عن نفسي، فقط أذهب للبحث عن محامي، وهي الطريقة التي سأدافع بها عن نفسي انتوا بتدمروني، صحتي النفسية باظت بروح لدكتور وباخد أدوية، أنا هتدمر".

أول تعليق من هادية غالب بعد التنمر عليها

وردت هادية غالب قائلة إنها تلقت عددا كبيرا من رسائل الدعم والحب التي أشعرتها بالقوة، "رسالة لأحلى فلورز وأونلاين فاميلي، شكرًا على أكتر من 30 ألف رسالة كلهم حب وخوف عليا، أنا بحبكم جدًا".

وتابعت هادية غالب: "عايزة أطمنكم إني الحمدلله كويسة وقوية ومش هخلي أي شر ينتصر عليا، ربنا مع الخير وأنا مؤمنة بكده، وزي ما كتير منكم بعتلي الشجرة المثمرة تُرمى بالحجارة، أنا هفضل قوية معاكم وبيكم إن شاء الله".

من هي هادية غالب ؟

هادية غالب تبلغ من العمر 25 عامًا، فهي توصل التأثير الإيجابي والكلمات الداعمة في وسائل التواصل الاجتماعي بين الشباب، لأن لديها الملايين من المتابعين على "انستجرام"، وتعمل كانفلونسر شهيرة.