الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلي يمطر شباك الجونة برباعية ويصعد لنصف نهائي كأس الرابطة

الإثنين 31/يناير/2022 - 07:41 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

تأهل الإسماعيلي لنصف نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة بعد الفوز على الجونة برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين في ختام الجولة الخامسة والأخيرة من عمر البطولة.

بدأ الإسماعيلي بتشكيل مكون من عمر رضوان في حراسة المرمي وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد عمار ومحمد دسوقي في خط الدفاع ومحمد عادل ومحمود عبد العاطي "دونجا" وجان موريل وعبد الرحمن مجدي وكارميلو ألجاراناز في خط الوسط ودييجو فرناندو في خط الهجوم.

رباعية الإسماعيلي سجلها كل من محمد دسوقي في الثانية 45 ليسجل رقم بإسمه بإعتباره أسرع هدف في تاريخ البطولة المستحدثة ثم سجل البوليفي كارميلو ألجاراناز الهدف الثاني قبل أن يحرز الأرجنتيني دييجو فرناندو ثالث الأهداف واختتم عبد الرحمن مجدي سيرك الدراويش.

الإسماعيلي في ثوبه الجديد عزف أجمل السيمفونية وقدم أداءًا مميزًا ونجح في حسم المباراة بثلاثة أهداف خلال العشر دقائق الأولى من عمر المباراة وسط مؤازرة ومساندة جماهيرية من المدرجات.

المباراة شهد تعرضت المهاجم الأرجنتيني دييجو فرناندو لبطاقة حمراء وأيضًا إسلام عبد النعيم خلال الشوط الثاني، وبتلك النتيجة يصعد الإسماعيلي إلي الدور نصف النهائي مباشرة بعد تصدره قمة المجموعة الثانية مستغلًا تعثر سموحه الذى سقط في فخ الهزيمة أمام فريق المقاولون العرب.