الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد الكرة يطلب من الأمن إقامة ودية المنتخب الأوليمبي مع البرازيل ببتروسبورت

الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 11:54 ص
مصر تايمز

أرسل اتحاد الكرة خطابا إلى الجهات الأمنية لطلب إقامة مباراة المنتخب الأوليمبي الودية يوم 12 نوفمبر الجاري، أمام منتخب كوريا الجنوبية باستاد القاهرة وكذلك إقامة الودية الثانية أمام البرازيل يوم 17 من نفس الشهر، على ستاد بتروسبورت في برنامج الإعداد لأولمبياد طوكيو. 
 
وينطلق اليوم معسكر المنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب فى الثانية عصرا، و يبدأ اللاعبون فى التجمع بالملاعب الفرعيه لاستاد القاهرة حيث  يتم إجراء مسحة طبية لجميع اللاعبين والجهاز الفني قبل بدء المران الأول.

وكان الجهاز الفني قد فضل منح اللاعبين راحة 48 ساعة بعد انتهاء مسابقة الدوري على أن يكون المعسكر مفتوحا فيما يبدأ المعسكر المغلق اعتبارا من 8 نوفمبر الحالى.
 
و يشارك في المعسكر 35 لاعبا بعد استبعاد اللاعبين المختارين للمنتخب الأول على أن يتم حسم القائمة النهائية قبل الدخول في المعسكر المغلق بأحد فنادق القاهرة .
 
ومن المقرر أن يخوض المنتخب الأوليمبي مباراتين وديتين خلال معسكره المغلق يوم 12 نوفمبر الحالي أمام كوريا الجنوبية والثانية يوم 17من الشهر نفسه أمام المنتخب الأوليمبي البرازيلي حيث يتم وضع الترتيبات النهائيه للمباراتين بمعرفة الاتحاد المصري لكرة القدم مع الشركة الراعية للاتحاد.
 
ومن المنتظر أن يبدأ المعسكر بإجراء الجميع المسحة الطبية للكشف عن كورونا ثم يعقبه اجتماع للجهاز الفني مع جميع اللاعبين يحدد خلاله شوقي غريب أهداف المعسكر والمطلوب من كل لاعب باعتبار المعسكر هو الأول للفريق منذ الفوز ببطولة الأمم الإفريقية والتأهل لأولمبياد طوكيو المقرر لها يوليو المقبل.
 
وقرر شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي فتح المران الأول للمنتخب المقرر له في الثانية والنصف عصر الثلاثاء المقبل في معسكره المفتوح بالملاعب الفرعية لاستاد القاهرة لكافة وسائل الإعلام.