الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يعلن إعارة والتر بواليا إلى السيلية القطري لمدة 6 أشهر

الإثنين 31/يناير/2022 - 12:15 م
والتر بواليا
والتر بواليا

أعلن أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي عن انتقال والتر بواليا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، إلى نادي السيلية القطري على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، وقام أمير توفيق بإنهاء كافة الأمور المالية والإدارية الخاصة بانتقال اللاعب.

وتغادر اليوم الأثنين بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إلى دولة الإمارات للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام خلال الفترة من 3 - 12 فبراير المقبل.

ويستهل الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير المقبل، وفي حالة الفوز سيلعب الأهلي مع بالميراس البرازيلي يوم 8 فبراير المقبل، ويترأس بعثة "المارد الأحمر" في كأس العالم للأندية المهندس خالد مرتجي أمين صندوق الأهلي بعد اعتذار محمود الخطيب رئيس النادي، لظروف صحية.

من ناحية أخرى، استعاد النادي الأهلي رسميًّا مدافعه المعار إلى فيوتشر محمد عبد المنعم، في إطار العلاقات الطيبة التي تربط بين الناديين، وفي ذات الاتفاق سيتم إعارة "مانو" مدافع شباب الأهلي إلى فيوتشر ابتداء من فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وأيضا سوف يتم تمديد إعارة كريم نيدفيد إلى نادي فيوتشر لمدة عام آخر بخلاف العام الحالي.

هذا وجرت الحوارات بخصوص هذا الملف بين الناديين في إطار ودي للغاية، يعكس حرص كليهما على التعاون في كافة الجوانب، وفي مقدمتها الفنية بما يخدم مصلحة الطرفين.