الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

كاملة أبو ذكري تغلق حسابها بعد هجومها على أبطال "بـ 100 وش"

الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 12:17 م
أبطال مسلسل بـ100
أبطال مسلسل "بـ100 وش"

حذفت المخرجة كاملة أبو ذكري منشور ‏نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ووجهت من خلاله رسالة لبعض أبطال مسلسلها "بــ 100 وش"، كما أغلقت حسابها ‏الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بعد حذف المنشور. 

ووجهت كاملة رسالة لبعض أبطال مسلسل "بـ 100 وش"، من خلال منشورها علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث قالت: "عرفت وسمعت ‏واتأكدت إن بعض الممثلين المبتدئين من مسلسل بميت وش بعد النجاح الفظيع المريع للمسلسل شافوا ‏نفسهم والغرور سيطر على تصرفاتهم". 
‏ 
وأضافت كاملة قائلة: "عايزة أقولكم خسارة الغرور مقبرة الفنان زي ما قلنا يوسف شاهين"، وتابعت: "ده ‏أنتم لسه الناس ما تعرفش أساميكم الحقيقية وبتشاور عليكم باسم الشخصية إلى قدمتوها، الغرور ممكن ‏يقتلكم، وغرور ليه، أنتم مين أصلا، كلنا مين أصلا، دكتور مجدي يعقوب متواضع ولما تتكلم معاه بيحط ‏راسه في الأرض مجدي يعقوب بجلالة قدره، وربنا يهدي". 
‏ 
ورد بعض أبطال مسلسل "بـ 100 وش" على ما قالته كاملة منهم الفنان مصطفى درويش، حيث قال عبر ‏حسابه الشخصي على فيسبوك: "غرور ليه احنا مين اصلًا احنا فعلًا لسه الناس بتندهنا باسم الشخصية ‏نفوق كده ونركز اللي عملنا هما الناس فا بلاش نخسرهم .. والله والله انا ما عارف الاستاذة كاملة بتتكلم عن ‏مين بالظبط بس لو كنت أنا منهم ومعتقدش ده خالص فا أنا آسف جدًا"، وعلق أيضاً الفنان إسلام إبراهيم ‏على صورة تجمعه بأحدى بطلات العمل الفنانة دنيا ماهر: "أنا ودنيا براءة"، وعلقت كاملة عليها: "ياختي ‏على حلاوتكم". 
‏ 
وفي سياق متصل، قالت كاملة خلال مداخلة هاتفية في برنامج "حضرة المواطن": "أخشى على مجموعة ‏ممثلي بـ 100 وش من الغرور، وهو أحد أسباب قلقي عليهم من ضياع موهبتهم وعزوف المنتجين ‏والمخرجين عنهم، فكلنا في النهاية نجتهد لتقديم فن ورسالة لإسعاد الناس وإضافة البهجة على وجوههم"، ‏وتابعت: "لم أعمل مع فنان مغرور وعندما أشعر بأن هناك فنانا يسعى للتعالى علىّ بوقفه عند حده، ‏واشتغلت كثيرا مع عمالقة الفن أمثال عادل أمام وأحمد زكى وغيرهم ولم أغضب من أحد منهم".‏