الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: أحمد مجاهد خدع الأهلي.. وانتظر تألق موسيماني في المواعيد الكبرى

الإثنين 31/يناير/2022 - 10:40 ص
موسيماني مدرب الاهلي
موسيماني مدرب الاهلي

شن الإعلامي أحمد شوبير، هجوماً عنيفاً على أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة السابق، بعدما خدع النادي الأهلي بتصريحه الشهير "ليس كل ما يُعرف يقال"، موضحاً أن تلك الخديعة أضاعت فرحة جماهير النادي الأهلي بمشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية التي تنطلق الخميس المقبل في الإمارات.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الأثنين، أحمد مجاهد قال إن الأهلي سيلعب مونديال الأندية بكامل نجومه، ولم يفسر سر التصريح، والآن أتضح للجميع أن هذا التصريح كان من وحي الخيال، وأن استكمال المنتخب لمشواره في كأس أمم أفريقيا يحرم الأهلي من لاعبيه الدوليين".

وأضاف، "الأهلي في ورطة كبيرة قبل المشاركة في مونديال الأندية، لغاية دلوقتي الرؤية مش واضحة بخصوص القائمة اللي هيشارك بيها في البطولة، محمد الشناوي وعمرو السولية وأيمن أشرف وحمدي فتحي ومحمد شريف تأكد غيابهم بعد صعود المنتخب للدور نصف النهائي في بطولة كأس أمم إفريقيا وقبلهم أكرم توفيق بسبب إصابة الصليبي، بجانب بيرسي تاو وبدر بانون ومحمود متولي ومحمد محمود، فضلا عن إصابات كورونا".

واختتم، "رهان الاهلى الوحيد سيكون على الروح العالية للاعبين المتواجدين بجانب الجماهير الاهلاوية فى الامارات بجانب تألق موسيمانى فى المباريات الكبرى".