الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبد العال: "هروح أبوس ايد كيروش في المطار لو خد أمم إفريقيا"

الإثنين 31/يناير/2022 - 09:50 ص
رضا عبدالعال
رضا عبدالعال

أكد رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك الأسبق، أن روح وإصرار اللاعبين سر فوز منتخب مصر أمام المغرب بنتيجة 2 - 1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بمدينة "ياوندي" والتأهل للدور نصف النهائي في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

وقال رضا عبد العال في تصريحات لبرنامج "البريمو"، "كيروش ليس له دور على الاطلاق فى فوز مصر على المغرب ولكن روح اللاعبين كانت كلمة السر وهذا كان واضح منذ بداية المباراة وحتى النهاية، وأنا مستعد أروح المطار أبوس ايد كيروش لو خد بطولة إفريقيا".

وطالب رضا عبد العال، باستبعاد مصطفى محمد من التشكيلة الأساسية لمنتخب مصر في المباراة القادمة أمام الكاميرون ضمن منافسات الدور نصف النهائي، قائلاً، "مصطفى محمد خارج الخدمة نهائياً مع منتخب مصر منذ بداية البطولة ولازم يقعد دكة خلال مباراة الكاميرون ومشاركة محمد شريف بدلا منه، لم نشعر على الاطلاق بوجود مصطفى محمد منذ بداية البطولة".

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية تركية، أن حالة من الإحباط تسيطر على إدارة نادي جالطة سراي التركي، جراء المستويات المتواضعة التي يظهر عليها مصطفى محمد مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

وقالت صحيفة "aksam"، أن صيام مصطفى محمد عن التسجيل على مدار المباريات خاضها مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية بجانب عدم تطور مستواه، أصاب إدارة جالطة سراي بحالة من خيبة الأمل، لاسيما وأنها كانت تعول على تألق اللاعب في البطولة القارية لرفع قيمته التسويقية في سوق الانتقالات، وبيعه بأعلى سعر للأندية الراغبة في ضمه.