الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تريزيجيه: "لو رجلي هيحصلها حاجه مش مهم أهم حاجه بلدي"

الأحد 30/يناير/2022 - 10:09 م
محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

أبدى محمود حسن تريزيجيه نجم منتخب مصر، سعادته بالتأهل إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في المغرب، موضحاً أنه لا يخشى حدوث أي إصابات جديدة في قدمه بعد تعافيه مؤخراً من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وقال محمود تريزيجيه في تصريحات بعد المباراة، "كل لاعبي منتخب مصر هدفهم واحد وهو الفوز بأمم أفريقيا، أحمد الله على الفوز ضد المغرب، نحن في معسكر منذ 40 يوماً وفي كل مباراة نحمل اسم بلدنا ونرغب في إسعاد الجمهور".

وأضاف، "لا أخشى علي قدمي من الاصابة مرة أخرى ؛ فلا شئ يساوي فرحة الجماهير المصرية، وسنقدم أفضل ما لدينا لتحقيق اللقب وإسعاد الجماهير المصرية".

أنهى محمود حسن تريزيجيه صياماً طويلاً مع منتخب مصر، بعدما سجل هدفاً في فوز منتخب مصر على المغرب بنتيجة 2 - 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بمدينة "ياوندي"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياًَ في الكاميرون.

وسجل محمود تريزيجيه أول أهدافه مع منتخب مصر، منذ أن هز شباك توجو يوم 17 نوفمبر2020 في تصفيات كأس الأمم الإفريقية الحالية، أي منذ 439 يوماً، وتعرض تريزيجيه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، أبعدته عن الملاعب لفترة تصل إلى 9 أشهر.