الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"ملوك القارة".. منتخب مصر يحقق رقما قياسيا في أمم إفريقيا

الأحد 30/يناير/2022 - 08:55 م
مصر تايمز

حقق منتخب مصر رقماً قياسياً في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، وذلك بعدما صعد للدور نصف النهائي بعدما تغلب على منتخب المغرب بنتيجة 2 - 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بمدينة "ياوندي"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

وصعد منتخب مصر للدور نصف النهائي في بطولة كأس الأمم الإفريقية للمرة الـ16 في تاريخه وهو الرقم الذي لم يحققه أي لاعب أخر في القارة السمراء.

من ناحية أخرى، قدم ناصر النني، والد محمد النني نجم منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي التهنئة إلى الشعب المصري بمناسبة صعود "الفراعنة" إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

وقال ناصر النني خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة"، الذي يبث على قناة etc، مساء اليوم الأحد، إن لاعبي المنتخب الوطني الأول اليوم كانوا رجال، وعلى قدر المسؤولية والحدث، وأوضح النني، أن الأسرة كلها بتكون مجمعه في المنزل قبل اي مباراة لمحمد النني".

وأشاد النني بالروح القتالية والأداء الرجولي لمحمد ابوجبل، والذي ابكى المصريين قبل خروجه بسبب الإصابة"، كما أثنى على أداء محمد صلاح نجم هجوم ليفربول والمنتخب أمام المغرب، موضحاً أن محمد  النني تحدث معه هاتفياً، مضيفاً "نجلي أكد لي على قدرة مصر بالفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة بالكاميرون".