الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح: الفوز على المغرب له مذاق خاص ومبروك لجماهير مصر

الأحد 30/يناير/2022 - 08:29 م
محمد صلاح
محمد صلاح

أعرب محمد صلاح، نجم منتخب مصر، عن سعادته بتأهل "الفراعنة" إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

وقال محمد صلاح في تصريحات تلفزيونية، "اللقاء كان صعبا للغاية على الفريقين، وأمر رائع أن يفوز منتخب مصر على فريق بحجم المغرب"، مضيفاً، "فوز مهم على منتخب صعب، ولعبنا بشكل جيد وتحكمنا في المباراة وألف مبروك لكل الجماهير المصرية"، مؤكداً أن المنتخب حقق هدفه بالتأهل إلى نصف نهائي أمم إفريقيا.

إختارت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، محمد صلاح قائد منتخب مصر أفضل لاعب في مباراة مصر والمغرب، بعدما سجل هدفاً وصنع أخر في فوز منتخب مصر بنتيجة 2 - 1.

وتأهل منتخب مصر إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، وذلك بعدما تغلب على منتخب المغرب بنتيجة 2 – 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

بادر منتخب المغرب بالتسجيل عن طريق سفيان بوفال في الدقيقة السابعة من ركلة جزاء، وتعادل محمد صلاح لمنتخب مصر في الدقيقة 53، قبل أن يتمكن محمود تريزيجيه من تسجيل الهدف الثاني لمنتخب مصر في الدقيقة 100 بالوقت الإضافي.