الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل المتوقع لمباراة مصر ضد المغرب.. محمد صلاح يتحدى حكيمي

الأحد 30/يناير/2022 - 09:38 ص
محمد صلاح وأشرف حكيمي
محمد صلاح وأشرف حكيمي

استقر البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، بنسبة كبيرة على التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة المغرب التي تنطلق في الخامسة مساء اليوم، بمدينة "ياوندي"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

وجاء تشكيل منتخب مصر كالتالي، حراسة المرمى: محمد أبو جبل، الدفاع: أحمد فتوح، محمد عبد المنعم، أحمد حجازي، عمر كمال عبد الواحد، الوسط: محمد النني، عمرو السولية، أحمد سيد "زيزو"، الهجوم: عمر مرموش، مصطفى محمد، محمد صلاح.

في حين جاء تشكيل منتخب المغرب المتوقع كالتالي، حراسة المرمى: ياسين بونو، الدفاع: أشرف حكيمي، آدم ماسينا، نايف أكرد، رومان سايس، الوسط: سفيان أمرابط، سليم أملاح، عمران لوزا، الهجوم: أيمن برقوق، يوسف النصيري، سفيان بوفال.

وحجز منتخب مصر مقعده في الدور ربع النهائي بعدما تغلب على كوت ديفوار بركلات الترجيح ضمن منافسات دور الـ16، بينما تفوق منتخب المغرب على مالاوي بنتيجة 2 - 1.

ويعاني منتخب مصر من غياب حارس مرماه محمد الشناوي الذي أصيب في العضلة الخلفية خلال لقاء كوت ديفوار، كما تحوم الشكوك بشأن مشاركة لاعب الوسط حمدي فتحي اليوم، بينما سيفتقد المنتخب المغربي لخدمات الحارس منير المحمدي وسفيان الكرواني، بعدما أظهرت الفحوصات الطبية إصابة الثنائي بفيروس كورونا.