الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"عايز يركب التريند".. تفاصيل الهجوم على حسن الرداد بسبب رغبته في الإقامة بالسعودية

الأحد 30/يناير/2022 - 12:35 ص
حسن الرداد
حسن الرداد

تصدر اسم الفنان حسن الرداد، مؤشر البحث الشهير "جوجل"، وذلك بعد تصريحه المثير للجدل عن المملكة العربية السعودية وأمنيته باليعيش فيها لانها ملتقى الفن.

ونفى الفنان حسن الرداد ما انتشر على لسانه من تصريح حول رغبته فى الاستقرار والعيش فى السعودية لكونها ملتقى الفن ، مؤكدا أن تصريحاته تم تحريفها. 

وقال فى تدوينه له على حسابه الشخصى " تصريح محرف يروجه بعض من الحمقى المتخلفين عديمى الضمير كل هدفهم هو عمل ترند على حساب اسمى و يردده ورائهم شوية عيال متخفيه وراء اجهزة الكترونية، لكن كل الصحفيين المحترمين و كل الجمهور الكبير يعلمون جيدا صحة و حقيقة التصريح".

وكتب آل شيخ عبر "فيس بوك": "لماذا التركيز فيما قاله حسن الرداد؟ المملكة منذ قدم التاريخ وإلى وقتنا الحالي وإلى آخر الزمان ستظل أرض الحرمين الشريفين، وأرض الخير والسلام والأمان، وحاضنة للفن والإعلام، التي تسعد بوجود أكثر من 3 ملايين مصري شقيق نفخر بهم كما نفخر بوجود أكثر من 600 ألف سعودي في مصر الحبيبة".

وأضاف: "تُركت كل هذه الإيجابيات وحفل Joy الذي يعد أكبر حفل بالعالم العربي بشهادة الجميع وتم التركيز بشكل تافه على نقاط مخفي الهدف منها".

وتابع: "أقول لكل ناجح عربي والعالم عامة أبواب المملكة مفتوحة لك ولإبداعك وداعمة لك، وأنصح كل تافه أن يستمر في تفاهته ويستمتع بنجاح الآخرين".