الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"حتى الخطيب مسلمش".. تسونامي الإصابات يضرب الأهلي قبل مونديال الأندية

السبت 29/يناير/2022 - 06:30 م
تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

سيطرت حالة من الدهشة والذهول بين جماهير النادي الأهلي، جراء لعنة الإصابات المتتالية التي تضرب لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي، حتى المتواجدين منهم مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية المامة حالياً في الكاميرون، وذلك قبل إنطلاق بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها الإمارات إعتباراً من يوم 3 فبراير المقبل.

وتأكد غياب 6 لاعبين عن المشاركة مع النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، وهم أكرم توفيق الذي خضع لجراحة الرباط الصليبي، وبدر بانون وأحمد نبيل كوكا نتيجة المعاناة من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا، وأيضاً بيرسي تاو بعد أن أثبتت الأشعة التي خضع لها إصابته بمزق في العضلة الأمامية ويحتاج إلى فترة تتراوح ما بين 3-4 أسابيع للعودة، كذلك صلاح محسن الذي سيغيب عن الملاعب لمدة شهرين على إثرها ومحمود متولي الذي يخضع لبرنامج تأهيلي في العاصمة القطرية "الدوحة" ينتهي في الأسبوع الأول من شهر فبراير، في حين تحوم الشكوك حول مشاركة محمد محمود بسبب الإصابة.

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لم يسلم أيضاً، حيث اعتذر الكابتن محمود الخطيب،عن عدم رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم التي سوف تتوجه إلى "أبوظبي" ظهر الاثنين المقبل، للمشاركة في بطولة العالم للأندية المقرر إقامتها هناك. 

جاء اعتذار الكابتن الخطيب بعد إبلاغه مؤخرًا بوصول البروفيسور الأجنبي الذي يتابع حالته الصحية إلى القاهرة مطلع شهر فبراير. وفي ضوء هذا الموعد لن يتمكن رئيس الأهلي من مرافقة البعثة، وسوف يضطر إلى الانتظار بالقاهرة لمعاودة الطبيب الأجنبي وإجراء بعض الفحوصات الطبية.