الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"استخبي عشان هانى شاكر جه".. أشرف عبد الباقي عن مشاركة حمو بيكا في المسرحية

السبت 29/يناير/2022 - 07:11 م
أشرف عبدالباقي
أشرف عبدالباقي

قال الفنان أشرف عبدالباقي خلال حواره مع الفنان أحمد فهمي، في أولى حلقات برنامجه "أحلى كلام"، المذاع على قناة "الحياة" مساء الجمعة، عن الانتقادات التي وجهت له بسبب ضم مطرب المهرجانات حموبيكا في مسرحيته "شمسية وأربع كراسي".

كما رد على انتقادات ضمه لمطرب المهرجانات حمو بيكا في مسرحيته “شمسية وأربع كراسي”، بعد قرار منعه من الغناء الصادر عن نقابة الموسيقيين، موضحًا أنه ضيف شرف فقط، أي أنه يشارك بمشهد واحد في المسرحية، وأحيانًا لا يقدم ذلك المشهد.

أوضح "عبدالباقي" أن المشهد هو أن حمو بيكا يدخل إلى المسرح مسرعًا ويطلب منهم أن يخفوه قائلًا: “بيضربونا على بوابة مارينا”، فيرد عليه: “طب استخبى عشان هاني شاكر جه” ويختفي بعدها “بيكا”، معلقًا: “يعني هو لا مثل ولا غنى”، مضيفًا أن ذلك لا يعد خرقًا لنقابة الممثلين التي تمنع تمثيله دون تصريح ولا الموسيقيين التي تمنعه من الغناء.

وتابع الفنان أن حمو بيكا كان سعيدًا للغاية عندما عرض عليه أن يشارك في المسرحية كضيف شرف، لافتًا إلى أنه لم يتقبل فكرة الاستعانة بشبيه لتقديم ذلك المشهد، مؤكدًا أنه لم يرَ منه أية مشكلات على المسرح، على العكس فالجمهور سعيد به ويضحك على ذلك المشهد.