السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد مصطفى: فضلت الإسماعيلي عن باقي العروض لسببين

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 10:49 م
أحمد مصطفى
أحمد مصطفى

أعلن مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة، إبراهيم عثمان، التعاقد مع أحمد مصطفى الجناح الأيمن وصانع الألعاب خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد اشادة جهاز الدراويش بقدراته الفنية والبدنية، يوم 30 من شهر أكتوبر الماضي.

وقال اللاعب في تصريحات لموقع النادي الرسمي:" السبب الأول وراء تفضيلى الإسماعيلى عن الأندية الأخرى التى رغبت فى ضمى هو تناسب أسلوب لعبى مع فريقى الجديد".

وأردف" ثانى الأسباب تتمثل فى أن الإسماعيلى تقدم منذ موسمين بعرض رسمى لضمى إلا أننى رغبت وقتها فى خوض تجربة الاحتراف بالدورى البلجيكى ضمن صفوف فريق "جينت"، لذلك انتقلت للفريق الذى قدرنى ورغب فى الحصول على خدماتى منذ فترة".

وبسؤاله عن مركزه المفضل أجاب:" مركزى المفضل هو صانع الألعاب "رقم 10" إلا أننى أجيد أيضا اللعب فى مركزى الجناح الأيمن والأيسر".

وأكمل" أحب صناعة وتمهيد الأهداف أكثر من تسجيلها،فهذا يمنحني شعورا مختلفا ، تسجيل الأهداف أمر ممتع ولكن صناعتها أمرا أشعر أنه يُبخس بحقه فى بعض الأحيان".

وأتم"لدينا هدف هذا الموسم سنقاتل من أجل تحقيقه وهو التتويج بكأس البطولة العربية ، الإسماعيلى فريق كبير وحينما يخوض أى بطولة يتطلع لتقديم أفضل النتائج الممكنة من أجل إسعاد جماهيره".

وأضاف"استفدت كثيرا من تجربة جينت البلجيكى فى عدة جوانب أهمها الإرتقاء بمعدلاتى البدنية بجانب التغذية الصحيحة مع الالتزام داخل وخارج الملعب إضافة لسلوكيات المحترفين فى الخارج شىء مثالى".

وأتبع"رحلت عن جينت لرغبتى فى المشاركة باستمرارية من أجل الحفاظ على جاهزيتى والعودة من جديد للانضمام لصفوف المنتخب الأوليمبى تحت قيادة شوقى غريب".

واختتم تصريحاته قائلًا:" أعد الجماهير بأنى سأقاتل فى الملعب بغية رسم البسمة على وجوهم ،ولن أبخل بنقطة عرق بهدف المساهمة مع زملائى فى قيادة الفريق للإنتصارات على الصعيد المحلى والقارى".