الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح ينضم لقائمة النجوم الأكثر شعبية في العالم على "إنستجرام"

الجمعة 28/يناير/2022 - 01:14 م
محمد صلاح
محمد صلاح

انضم محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، إلى قائمة اللاعبين العشرة الأكثر شهرة على موقع "إنستجرام"، حيث يحظى بمتابعة حوالي 47.4 مليون متابع، متفوقا على عديد نجوم كرة القدم وفي مقدمتهم نجم ريال مدريد جاريث بيل، وفقاً لموقع "روسيا اليوم" الإخباري.

وجاء الكولومبي خاميس رودريجيز الذي يلعب حالياص في صفوف الريان القطري، في المركز التاسع حيث يحظى حسابه على "إنستجرام" بـ48.1 مليون متابع، في المركز الثامن جاء الإسباني سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي بمتابعة 49.2 مليون متابع لحسابه الشخصي، ويتقدم عليه نجم مانشستر يونايتد، بول بوجبا، الذي يحظى بـ51.3 مليون متابع.

وجاء البرازيلي مارسيلو نجم ريال مدريد في المركز السادس حيث يحظى بـ 51.6 مليون متابع، وفي المركز الخامس يحل اللاعب يحمل لقب أكثر اللاعبين "كاريزما" في عالم كرة القدم، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان، المتابع من قبل 52 مليون شخص حول العالم.

رابعا جاء نجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي كأكثر النجوم متابعة بـ65.3 مليون متابع، وفي المركز الثالث يتواجد نيمار نجم منتخب البرازيل ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث يحظى بمتابعة 169 مليون شخص.

وفي وصافة الترتيب جاء الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي العاصمة الفرنسية وأسطورة برشلونة السابق الذي يحظى بشعبية جارفة بـ 304 ملايين شخص، لكن يبقى في الصدارة البرتغالي كريستيانو رونالدو الأكثر شعبية على صعيد اللاعبين والعالم عموما على "إنستجرام" مع 395 مليون متابع.