الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عدلي القيعي بعد هزيمة الأهلي: "أنا خايف من اللي جاي"

الجمعة 28/يناير/2022 - 12:20 ص
عدلي القيعي
عدلي القيعي

أبدى الإعلامي عدلي القيعي، قلقه الشديد من الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها الأهلي أمام سموحة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات في بطولة كأس الرابطة.

وقال عدلي القيعي في تصريحات عبر برنامج "ملك وكتابة" الذي يذاع على قناة "الأهلي"، "تجربة سموحة بسلبياتها ممكن نستفيد منها بس منقدرش نتحمل حاجات زي دي تاني وأنا خايف من اللي جاي"، مضيفاً، "أنا بتشائم من التحفيل، الجماهير حفلت على الزمالك لما خسروا ثلاثة وخسرنا احنا انهاردة ثلاثة، أنا مبحبش شغل التحفيل ده، لازم الجماهير تعرف إن يوم لك ويوم عليك".

وتابع، "خسارة الأهلي بثلاثية أمام سموحة أمر غير طبيعي، أنا من مدرسة المدرب هو المسؤول عن الفريق، ومن وجهة نظري، يجب انهاء موضوع تجديد عقد موسيماني قبل السفر إلى الإمارات".

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية سودانية، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، رفض طلباً من النادي الأهلي بنقل مباراتيه أمام الهلال والمريخ إلى خارج السودان، ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وذكرت صحيفة "كفر ووتر"، أن "كاف" أبلغ ناديا الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، أن الأوضاع التي تشهدها السودان ليست خطيرة، ولا يوجد ما يمنع إقامة مباريات الهلال والمريخ في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا بالسودان.