الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

إيمان أبو طالب.. تلميذة محمود سلطان ومثلت أمام أحمد بدير

الخميس 27/يناير/2022 - 09:41 م
ايمان أبو طالب
ايمان أبو طالب

تزوجت الإعلامية ايمان أبو طالب  منذ عام 2007 من المهندس شريف إسماعيل بعد أن جمعتهما قصة حب لسنوات طويلة انتهت بالارتباط الرسمي.

تتلمذت في بداية مشوارها في مجال الاعلام على يد المذيع الكبير محمود سلطان، أشهر مذيعي التلفزيون المصري، والذى أعطاها من الدروس في هذا المجال ما ساهم في نجاح برامجها في عدة قنوات مصرية وعربية.

كما أنها خاضت تجربة التمثيل، حيث قالت في حوار سابق عن تلك التجربة: "أري التمثيل هو الحل السحري، لأغلبية الازمات التي يمر بها الوطن العربي، لكن بصراحة أنا لسه بخاف من التمثيل، لكن تجربتي مع المسرح عظيمة مع الفنان الكبير احمد بدير، المخرج المحترم محمد جمعه، في مسرحية (كله رايح)، وكان الدور درامي، رغم مواجهة الجمهور، لكن الفنان احمد بدير، شجعني، باعتباره تاريخ في المسرح".

عملت في بداية مشوارها الإعلامي كمراسلة لقنوات دبي والكويت والبحرين، ثم انتقلت لقناة روتانا موسيقى لتصبح مراسل ببرنامج "نشرة الأخبار" لعدة شهور نجحت خلالها في تأكيد حضورها على الشاشة واستثمار علاقتها بالمطربين المصريين والعرب.

انتتقلت لقناة روتانا سينما عام 2005 ويعد هذا الانطلاقة الحقيقة، لتنتقل بعد ذلك إلى قناة المحور الفضائية التي تقدم من خلالها البرنامج الاجتماعي الإنساني "صبايا الخير" بدلاً من الإعلامية ريهام سعيد.

أنهت تعاقدها مع قناة المحور بعد فترة ليست كبيرة من التعاقد واتهمت ادارة القناة بإنها فلول.

تواجدت فى عالم التمثيل من خلال بعض الأفلام والمسلسلات ومنها: فيلم "من أول السطر" بجانب فريق واما، وشاركت فى مسلسل "ظرف أسود" مع عمرو يوسف، كما ظهرت بدور المذيعة في فيلمي "سالم أبو أخته" و"أبو العربي".

انتقلت في 2016 لقناة MBC وقدمت موسمين متتاليين من برنامج "نواب مصر"، ثم أنهت تعاقدها بعد ذلك.