الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وكيلة موسيماني تصل القاهرة لحسم ملف التجديد مع الأهلي

الخميس 27/يناير/2022 - 11:03 ص
 مويرا تيجالي
مويرا تيجالي

وصلت مويرا تيجالي، زوجة ووكيلة أعمال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى القاهرة صباح اليوم، من أجل التفاوض على تمديد تعاقد المدير الفني الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

ومن المقرر أن تعقد مويرا جلسة خاصة مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي خلال الساعات المقبلة، من أجل تجديد تعاقد موسيماني مع الفريق الأحمر لمدة موسمين قادمين.

وفي وقت سابق، قال الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية، لبرنامجه "بوكس تو بوكس"، المذاع على فضائية ETC: "أرسل محمود الخطيب رئيس الأهلي رسالة شفهية إلي الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني عن طريق سيد عبدالحفيظ مدير الكرة على هامش مران أول أمس الثلاثاء للاستفسار عن حقيقة ما تردد عن دخول وكيلة أعماله زوجته مويرا في مفاوضات مع الاتحادين السنغالي والغاني للتفاوض بشأن القيادة الفنية.

وتابع شبانة: "كشف المصدر أن مضمون رسالة محمود الخطيب إلى المدير الفني لو عايز تتفاوض بلغنا قبل السفر إلى الإمارات وحدد موقفك النهائي بشأن البقاء لنهاية العقد بنهاية الموسم الجاري".

وواصل: "أضاف المصدر أن الخطيب يرغب في حسم موقف المدير الفني قبل أيام من السفر إلي الامارات للمشاركة في مونديال الأندية لتحديد بديله مبكراً قبل الانشغال بالسفر وهو يشغل عقله بالعروض التي وصلته".