الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مواعيد مباريات ربع نهائي كأس أمم إفريقيا في الكاميرون

الخميس 27/يناير/2022 - 10:06 ص
منتخب مصر
منتخب مصر

اكتمل عقد المنتخبات المتأهلة إلى الدور ربع النهائي في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، وذلك بعد تأهل منتخبي مصر وغينيا الاستوائية مساء أمس إلى دور الثمانية على حساب كوت ديفوار ومالي بركلات الترجيح.

مواعيد مباريات ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية

جامبيا × الكاميرون – السبت 29 يناير – الساعة 6 مساء

بوركينا فاسو × تونس- السبت 29 يناير – الساعة 9 مساء

مصر × المغرب - الأحد 30 يناير- الساعة 5 مساء

السنغال × غينيا الاستوائية – الأحد 30 يناير – الساعة 9 مساء

من ناحية أخرى، أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك الأسبق، أن منتخب مصر استحق التأهل للدور ربع النهائي في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، بعد الفوز على كوت ديفوار بركلات الترجيح.

وقال ميدو عبر برنامجه "الريمونتادا" الذي يذاع على قناة "المحور"، "أوعوا تستهونوا بمباراة كوت ديفوار لأنها مباراة صعبة من أول ثانية حتى أخر ثانية، وجميع اللاعبين كانوا رجالة، إحنا مش بس كسبنا الماتش النهاردة، إحنا كسبنا روح وقلب اللاعيبة".

وأـضاف، "النهاردة بس أقدر أقول منتخب مصر رجع زي زمان، ماتش النهاردة هو بداية التحول، لاعيبة منتخب مصر استطاعوا الحفاظ على تاريخ مصر أمام كوت ديفوار "، متابعاً، "مباراة كوت ديفوار شهادة ميلاد لعبد المنعم وعمر كمال وفتوح، محمد عبدالمنعم مدافع مصر القادم في السنوات المقبلة، لما تلعب أول مباراة في السن الصغير وتلعب بالشجاعة والانضباط التكتيكي، هذه علامات أنك مدافع قوي يعتمد عليه في السنوات المقبلة وسيسير على نهج المدافعين الكبار في تاريخ مصر".