الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يبحث عن فوزه الأول في كأس الرابطة أمام سموحة

الخميس 27/يناير/2022 - 09:24 ص
جانب من مباراة الأهلي
جانب من مباراة الأهلي والاسماعيلي

يسعى فريق الاهلي لتحقيق فوزه الأول في دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة عندما يحل ضيفاً على سموحة في الخامسة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية.

ويلعب الأهلي في كأس رابطة الأندية المحترفة ضمن المجموعة الثانية التي تضم أندية المقاولون العرب والجونة وسموحة والإسماعيلي والبنك الأهلي.

وضمت قائمة الفريق كلا من: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، ومحمود وحيد ومحمد أشرف ومحمد خليفة نصير، ومحمد مغربي وياسر إبراهيم ومحمد هاني وكريم فؤاد، وطاهر محمد طاهر ورامي ربيعة وأحمد أشرف، ومحمد فخري ومحمد مجدي أفشة ولويس ميكيسوني، وأحمد عبدالقادر وحسين الشحات ووليد سليمان وزياد طارق وأحمد سيد غريب، ومحمد ياسر وبيرسي تاو.

ويحتل الأهلي المركز الخامس وقبل الأخير في جدول ترتيب المجموعة الثانية بكأس رابطة الأندية، برصيد 3 نقاط حققها من 3 تعادلات، بينما يحتل فريق نادي سموحة المركز الثالث برصيد 4 نقاط حققها من فوز وتعادل وخسارة وحيدة.

ويشارك فى بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة 18 ناديًا، تم تقسيمها إلى 3 مجموعات على أن تضم كل مجموعة 6 ‏فرق، يتأهل منها بطل كل مجموعة إلى دور نصف النهائى، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثانى فى المجموعات الثلاث.‏