الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يتعدي الحاجز الامني لتحقيق أمنية مشجع المنتخب (فيديو)

الأربعاء 26/يناير/2022 - 10:37 م
محمد صلاح
محمد صلاح

حقق محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، أمنية أحد المشجعين بمنحه قميصه الخاص، عقب نهاية مباراة مصر وكوت ديفوار التي أقيمت اليوم، ضمن منافسات دور الـ16 في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، والتي انتهت بفوز منتخب مصر بركلات الترجيح.

وذهب محمد صلاح إلى مدرجات الملعب لتحية الجماهير المصرية التي طالبته بالقميص، وتخطى الحاجز الأمني وقام بخلع القميص وإلقائه لأحد المشجعين.

من ناحية أخرى، أعلنت شبكة "بي إن سبورت" الرياضية القطرية، أن الثنائي محمد الشناوي وحمدي فتحي سغيب عن المشاركة في مباريات منتخب مصر حتى نهاية بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

وكتبت الشبكة عبر صفحتها الرسمية بموقع "تويتر"، "المنتخب المصري يعلن إصابة الحارس محمد الشناوي ولاعب الوسط حمدي فتحي ما يعني غيابهما بنسبة كبيرة عن بقية مباريات كأس أمم إفريقيا".

في حين أكد الدكتور محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر أن إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق عبارة عن شد في العضلة الخلفية ، أما اصابة حمدي فتحي عبارة عن شد في العضلة الضامة، وسوف يخضع كلاهما غداً لعمل أشعة لتحديد برنامج كل منهما.