السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

دينا عبد الكريم تقدم الكروس ميديا لأول مرة فى "شغل عالي"

الأربعاء 26/يناير/2022 - 03:49 م
دينا عبد الكريم
دينا عبد الكريم

انتهت الإعلامية دينا عبد الكريم  من تصوير برنامجها الجديد "شغل عالي" وهو أول برنامج متخصص في تطوير ثقافة العمل وسلوكيات مرتبطة بالحياة العملية  ومستقبل المهن. و البرنامج يقدم لأول مرة محتوى بطريقة الكروس ميديا حيث يناقش القضية من خلال أكثر من وسيلة اعلامية أو بالأحرى 4 منصات: التليفزيون ، الراديو ، الموقع الالكترونى ، والسوشيال ميديا . حيث يناقش البرنامج على مدار الموسم الأول طبيعة مهن مختلفة مثل: المحاسب والصيدلي والمخرج الفنى والمحامي وغيرها من الوظائف. 

و كشفت دينا عبد الكريم إنها تقوم فى كل حلقة بإستضافة أحد كبار المتخصصين في المهنة أو ما نطلق عليه "كبير الشغلانه" لاستعراض تجربته الحياتية والتحديات التي واجهها والخبرات التي اكتسبها على مر تجربته. 

كما إلتقى مع شباب يقومون بذات المهنة في العالم الرقمي بالإضافة إلى فقرات تفاعلية مع جمهور الاستوديو عن التحديات في كل مهنة. وأضافت دينا إن هذا القالب من البرامج جديد وغير متعارف عليه في التلفزيونات العربية ونهدف منه إلى إلقاء الضوء على بعض المفاهيم الأخلاقية في العمل والتحديات التي نواجهها في بيئة العمل ولكن بأسلوب ساخر وتفاعلي. ومن المقرر أن يذاع برنامج شغل عالي على قناة مصر الأولى و قناة سي بي سي و يبدأ فى شهر فبراير