الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلى يتحدى برودة الجو ويخوض مرانه الأخير قبل لقاء سموحة

الأربعاء 26/يناير/2022 - 01:18 م
تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات بدنية تحت قيادة كابيللو رانجواجا، مدرب الأحمال، وذلك في  بداية المران الجماعي للفريق الذي أقيم ظهر اليوم الأربعاء على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة؛ استعداداً لمباراة سموحة المقرر إقامتها غدًا الخميس ضمن منافسات الجولة الرابعة في كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

ويخوض الأهلي تدريباته في ظل إجراءات احترازية مشددة؛ حفاظا على سلامة الجميع قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية الشهر المقبل.

وكان الدكتور أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق قد أكد على التطبيق الصارم للإجراءات الاحترازية وعمليات التعقيم المستمرة، إلى جانب المسحات التي يخضع لها الجهاز الفني والطبي واللاعبون وكافة منظومة الكرة بالنادي؛ من أجل الحفاظ على الجميع قبل المشاركة في كأس العالم للأندية.

في ذات الصدد، حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد محاضرة فنية للاعبي الفريق على قبل انطلاق المران الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة.

وتحدث موسيماني مع اللاعبين عن بعض الأمور الفنية والخططية الخاصة بالاستعداد لمواجهة سموحة غدا الخميس، في إطار منافسات الجولة الرابطة لبطولة كأس الرابطة، وعقب المحاضرة خاض اللاعبون فقرات بدنية متنوعة إلى جانب فقرات فنية، قبل أن يجري موسيماني تقسيمة كرة قوية؛ استعدادا للقاء.