الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"شرود وعصا مكفوفين".. المتهمين بـ"مذبحة المرج" يظهرون داخل القفص قبل الحكم عليهم

الأربعاء 26/يناير/2022 - 11:18 ص
مصر تايمز

ظهرت "هالة"، المتهمة بقتل 3 من أطفال زوجها بالمرج داخل قفص الاتهام قبل بدء جلسة الحكم عليها في القضية المعروفة إعلاميا بـ"مذبحة المرج"، مرددة: "حبيبي ياربنا.. أنا مش معايا محامي"، بينما ظهرت "إيمان" المتهمة بقتل 3 من أطفالها داخل قفص الاتهام، وهي صامته وممسكا بعصا المكفوفين قبل الحكم عليها.

ووصل منذ قليل، المتهمين بقتل أطفالهما الثلاثة بحي المرج وإغراقهم في دلو ماء، إلى مقر محكمة شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، قبل جلسة الحكم عليهم.
 
تصدر محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، اليوم الأربعاء، حكمها على عامل وزوجته لاتهامهما بقتل أولادهم الثلاثة في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"مذبحة المرج".

تعقد الجلسة برئاسة المستشار عبدالمنعم عبدالستار محمد وعضوية المستشارين محمد علوان السيد وكمال الدين عبدالرحمن وشريف فتحي كحلي وأمانة سر أحمد فهمي رفاعي.

كشفت التحقيقات قيام عامل بقتل أولاده والشروع في قتل والدتهم، بسبب خلافات عائلية وشكه في نسبهم، وأن المتهم متزوج من سيدتين الأولى عقيمة والثانية تصغره بـ16 عاما، وأكدت أن الزوجة استغاثت في مكالمة هاتفية على التلفزيون ولكن المصادفة كانت ورود معلومات إلى قطاع مباحث الشمال بالواقعة، وأكدت التحريات صحة المعلومات وتم ضبط المتهمين، وبمناقشة الزوجتين اعترفتا بتفاصيل الجريمة كاملة، وتم اصطحابهم إلى المنزل لإجراء معاينة تصويرية لكيفية ارتكاب الحادث ومكان إلقاء الجثث.