الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

مي سليم: لازم أختار أدواري بعناية فأنا أم.. والفن أكل عيشي

الثلاثاء 25/يناير/2022 - 11:31 م
مصر تايمز

قالت الفنانة مي سليم أن خطواتها الفنية تشهد تقدما وبناء خطوات متتاللية مرجحعة ذلك لتطوير الذات والعمل على نفسها طول الوقت.

وأوضحت في لقاء خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" أنه في باديء الامر كان إنطباع الناس عنها أنها مغنية وليست ممثلة وأنها إستغرقت وقتاً حتى تثبت نفسها بفنانة وأن حظها قادها لان تكون باكروة أعمالها السينمائية فيلم من العيار الثقيل وهو "الديلر" الامر الذي كان في ذات الوقت مسئولية مثلت دفعة لها للاستمرار.

تابعت: "مكنش ينفع أبدأ بداية قوية ومكلش لكني أصررت أكون مستمرة وموجودة"، مضيفة: "بقى عندي نضج وتغير كبير في طبيعة الادوار وأصبحت صعبة لاني ماحبتش أن أكون محصورة في أدوار بعينها في أدوار الفتاة اللطيفة فقط ".

وكشفت أن اختيارها للادوار بات صعباً مع تطور مسيرتها الفنية حيث لم تعد تبحث فقكط عن فكرة التواجد بل أصبحت تبحث عن الادوار القوية التي تظهر إمكانياتها والشخصيات التي تضيف لها مهنياً، وأكملت: "بدور على الادوار الي أكون حاسها أكتر ونضجت فيها أكتر مش مجرد فكرة التواجد".

ورداً على مايقال لها أنها باتت تعتذر عن أدوار كثيرة قالت: "الناس بتقلي أنتي بتعتذري عن أدوار كتيرة بس والله مش تناكة خالص بس طبيعة المرحلة وإستحالة تكون تناكة خاصة لما أكون أم وأن المسئولة"، استطردت: "الشغل أكل عيشي الان بس في نفس الوقت الاختيار بقى أصعب وماعملش غير الادوار الي أنا مقتنعة بيها".