الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أشرف صبحي يلتقي وفد الوزارة بمنتدى شباب العالم

الثلاثاء 25/يناير/2022 - 09:26 م
أشرف صبحي
أشرف صبحي

التقى الدكتور اشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عبر تقنية الفيديوكونفرانس، فريق عمل وزارة الشباب والرياضة المرافق لسيادته خلال منتدى شباب العالم، الذي نظمته إدارة المنتدى في نسخته الرابعة بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، خلال الفترة من 10 – 13 يناير 2022، تحت رعاية وتشريف فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

صاحب فريق عمل وزارة الشباب والرياضة المرافق لوزير الشباب والرياضة في كافة الفعاليات من ورش عمل وجلسات التي تنوعت موضوعاتها بين تأثيرات ما بعد كورونا، تغير المناخ، الحماية الاجتماعية، حقوق الانسان، ريادة الاعمال، التكنولوجيا والجيل الخامس، التحول الرقمي، الدراسة عن بعد، البيئة، مستقبل الطاقة، وصناعة الفن والمحتوى الابداعي والثقافي في زمن الجائحة.



كما رافق فريق عمل الوزارة وزير الشباب والرياضة خلال تفقده وعدداً من وزراء الشباب والرياضة الافارقة والعرب، وعددا من رؤساء المؤسسات الافريقية والعربية، في جولة تفقدية داخل مدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء.

كما تقدم فريق عمل الوزارة بالعديد من المقترحات خلال الجلسات وورش العمل، بالاضافة الي مرافقة وزير الشباب والرياضة في كافة اللقاءات الثنائية التي تم عقدها بين وزير الشباب والرياضة ونظرائه من دول الامارات، البحرين، توجو، الجزائر، جيبوتي، بالإضافة إلى لقاء مبعوث الاتحاد الافريقي للشباب، ورئيس الاتحاد العربي للتطوع.



وقد وجه وزير الشباب والرياضة بتفعيل كافة مخرجات تلك اللقاءات الثنائية بما يتماشى مع رؤية الدولة المصرية نحو توطيد العلاقات مع الدول، وخاصة في المجال الشبابي والرياضي . 

يذكر أن منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة شارك في فعالياته ما يقرب من 3000 مشارك من 135 دولة، وشهد المنتدى 208 متحدثاً، 17 ورشة عمل، 24 جلسة، في 95 ساعة عمل.