الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كيف أشاد مدرب حراس مرمى الأهلي بـ"الشناوي"؟ (صورة)

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 07:59 م
مصر تايمز

أعرب البلجيكي، ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى بالفريق الكروي الأول بالنادى الأهلى، عن سعادته البالغة بمستوى حارس الشياطين الحمر، محمد الشناوى، والأداء الرائع الذى يقدمه خلال هذا الموسم.

ونشر يانكون صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وكتب عليها:" فخور بهذا الحارس".

وتأتي إشادة مدرب حراس الأهلي بالشناوي، في الوقت الذي تتردد أنباء عن مفاوضات مسؤولي القلعة الحمراء مع محمد بسام حارس مرمى الطلائع ومحمود جاد الحارس الشاب بفريق إنبي.

واختار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، محمد الشناوي حارس منتخب مصر والنادي الأهلي، ضمن أفضل 5 حراس في قارة إفريقيا بالوقت الحالي.

وقال "فيفا" عن محمد الشناوي، "لم يكن طريق المصري محمد الشناوي إلى الساحة الدولية مفروشاً بالورود، ولا بد من التذكير هنا بأن سلفه في منتخب بلاده كان عصام الحضري، أسطورة كرة القدم الأفريقية الذي ظل يدافع عن عرين الفراعنة حتى سن 45 عاماً، ليصبح بذلك، في نسخة روسيا 2018، أكبر لاعب يشارك في نهائيات كأس العالم، ولكن بالموازاة مع ذلك، لم يقف الشناوي مكتوف اليدين، واضطلع بدور حاسم مع ناديه الأهلي منذ عام 2016. حيث فاز قائد الشياطين الحمر بالنسخ الثلاث الأخيرة من الدوري المحلي، وتأهل بجدارة واستحقاق إلى المربع الذهبي في دوري أبطال إفريقيا".