الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو يهاجم الكاف ويؤكد: "أساطير إفريقيا شايفين الفساد ومحدش بيتحرك"

الإثنين 24/يناير/2022 - 11:44 م
أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

انتقد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك الأسبق، الظلم الذي تعرض له منتخب جزر القمر من جانب اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، والاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بعدم إشراك حارس مرماه في مباراة اليوم أمام الكاميرون على الرغم من تعافيه من فيروس كورونا.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا" الذي يذاع على قناة "المحور"، "الكرة الأفريقية لن تتطور طالما أساطيرها يشاهدون الفساد الذي يحدث ولا يتحركون، وما حدث لجزر القمر من رفض مشاركة حارس المرمى رغم تعافيه من كورونا جزء من هذا الفساد، لو كان ينتمي لمنتخب كبير لتم إجراء استثناء في اجتماع خاص من أجل مشاركته".

وأضاف "هل لو كان منتخب الكاميرون أو أي منتخب كبير في موقف جزر القمر كانوا هيسيبوه يلعب بالباك الشمال حارس مرمى؟ عمر ده ما كان هيحصل، لو أنا مدرب الكاميرون وعرفت ان الفريق اللي قدامي الحارس بتاعه سليم والله ما كنت لعبت إلا لما الحارس يلعب"، متابعاً، "الكرة في إفريقيا مفيهاش بـ 10 جنيه عدل، ومن يدير الاتحاد الإفريقي رجال أعمال فقط وكل اللي يهمهم يعملوا بطولات ويبعوها".

ولعب منتخب جزر القمر بتشكيل اضطراري بسبب إصابات كورونا، لدرجة وقوف لاعب الظهير الأيسر شاكر الهدهور كحارس مرمى، بعد إصابة الحارس علي أحمادا وبديله سليم بن بوينا، بجانب الحارس الثالث مؤيد أوسيني.