الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كارتيرون يواجه أزمة جديدة في الزمالك بعد "نكسة" غزل المحلة

الإثنين 24/يناير/2022 - 03:30 م
كارتيرون ومدحت عبد
كارتيرون ومدحت عبد الهادي

لا تزال توابع زلزال غزل المحلة الذى ضرب الزمالك بثلاثية مُذلة في المباراة التي جمعتهما بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة كأس الرابطة مستمرة فى "القلعة البيضاء".

وكشف أحمد حسن نجم الكرة المصرية الأسبق، أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أبلغ إدارة الزمالك رغبته في رحيل جهازه المعاون، وهو الطلب الذي قوبل بالرفض.

وفي وقت سابق، أكد الإعلامي أحمد شوبير، على أن قرار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بخصم 15 يوماً من راتب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عقب الهزيمة أمام غزل المحلة في المباراة التي جمعتهما، بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة كأس الرابطة، زادت من حالة التوتر في العلاقة بين الطرفين.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "واضح أنه في مشكلة بين رئيس الزمالك وكارتيرون، وكل واحد فيهم مش طايق التاني، كارتيرون ماشي بنظرية لو مرتضى منصور عايز يمشيني يدفع الشرط الجزائي واللي بيبلغ 300 ألف دولار".

وأضاف أحمد شوبير، "كيف يقوم مرتضى منصور بخصم 250 ألف جنيه من كل لاعب في الزمالك، واللاعبون لا يتقاضون مستحقاتهم من الأساس؟.. وهل في بند يمنح إدارة الزمالك الحق في خصم 15 يوماً من راتب كارتيرون؟".

واختتم، "كارتيرون مش مقتنع بأمير عزمي ومدحت عبدالهادي، المدرب الفرنسي شايف أن جهازه المعاون فرض عليه مثلا شايف ان مدحت عبد الهادى مالوش دور، وهو بيحب أمير عزمى شوية بس شايف ان المعاونين فرضوا عليه وملهمش دور ومش مقتنع بيهم".