الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

عزاء أهالي الشهداء أن ندافع عن البلد ونقف أمام محاولات تخربيها

الأحد 23/يناير/2022 - 09:06 م
الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي

قال الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، إن رجال الشرطة والجيش حموا البلد في الوقت الذي كنا نواجه فيه منتخب العالم في الإرهاب، منوها أن رجالنا وقفوا أمام كل محاولات استهداف البلد، ولولاهم لما تمتعنا اليوم بالأمن والاستقرار.

وأضاف، خلال برنامجه "آخر النهار" المُذاع على قناة "النهار"، أن رجال الشرطة والجيش عاشوا فترة صعبة وكان جميعهم شهداء تحت الطلب، متابعا: "البلد دي مستقرتش ولا استردت أمنها ولا استطاعت أن تبني وتعمر إلا بعد أن دفع رجال الشرطة الجيش حياتهم من أجل أن يعيش الشعب المصري كله في أمان".

وأكد الباز، أن أسر الشهداء ربنا منحهم سكينة ورضا واقتناع بأن أرواح أبنائهم لم تذهب هدرا، منوها أن عزاء أهالي الشهداء أن ندافع عن البلد ونقف ضد محاولات تخربيها 

وتابع: "قبل بدء الاحتفال بعيد الشرطة صباح اليوم، كان التليفزيون يذيع لقاءات مع زوجات الشهداء، وإحدى الزوجات قالت أنا زوجة الشهيد فلان فقال لها المذيع أرملة الشهد، فقالت لا زوجة الشهيد لأنه حي وليس ميت".

ولفت الباز، إلى أن سجل الشرطة المصرية حافل بمئات الشهداء وفي كل مناسبة يتم التذكير بهم وبالبطولات التي قدموها، وهذا واجبهم علينا، ولن ننساهم.