الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قرار جديد من كيروش للاعبي المنتخب قبل مواجهة كوت ديفوار

الأحد 23/يناير/2022 - 03:31 م
كيروش مدرب منتخب
كيروش مدرب منتخب مصر

أصدر البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، فرماناً بمنع اللاعبين من الحديث عن مواجهة السنغال في مارس المقبل، في "مرحلة الحسم"، بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وطالب كيروش، لاعبي المنتخب بنسيان قرعة تصفيات كأس العالم "مؤقتاً"، والتركيز الشديد في مباراة كوت ديفوار المحدد لها الأربعاء المقبل من أجل تحقيق وحجز بطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، وقطع خطوة جديدة نحو تحقيق طموحات جماهير الكرة المصرية بالحصول على اللقب الغائب منذ عام 2010.

وفي وقت سابق، ال أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك الأسبق، أن منتخب مصر يحتاج لبناء جسر الثقة بين الإعلام والجمهور مرة تانية بالفوز على كوت ديفوار، في المباراة التي تجمعهما الأربعاء المقبل، ضمن منافسات دور الـ16 في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا" عبر قناة "المحور"، "عايزين نكون متفائلين، ومنسبقش الأحداث، طبيعي أن يكون هناك حديث عن مواجهة السنغال في تصفيات المونديال ولكن مفتاح العبور إلى كأس العالم التي ستقام في قطر هو الذهاب بعيدًا في بطولة كأس الأمم الإفريقية" .

وأضاف، "المباريات في إفريقيا أصبحت كلها صعبة ومبقاش فيه منتخبات صعبة وسهلة، وقرعة تصفيات كأس العالم تثبت ذلك، المنتخبات كلها قوية، ويجب أن نكون مستعدين من الناحية الذهنية بالشكل الأمثل".