الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أيمن يونس لـ"مرتضى منصور": "ليه تعاقب شيكابالا وعبدالشافي ؟"

السبت 22/يناير/2022 - 10:29 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

تحدث أيمن يونس، نجم نادي الزمالك الأسبق عن العقوبات التي أعلنها مرتضى منصور، رئيس الزمالك ضد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي واللاعبين، وذلك بعد الهزيمة المدوية التي تعرض لها الزمالك أمام غزل المحلة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة كأس الرابطة.

وقال أيمن يونس، في تصريحات تلفزيونية، "مينفعش يتم تطبيق العقوبات اللي أعلنت دي على لاعب زي شيكابالا، ده لسه راجع من الإيقاف وكابتن الفريق وعمل مجهود في الماتش، وعبد الشافي هتعاقبه على ايه؟ العقوبات المفروض مرتبطة بناس متخاذلة".

وقرر رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك خصم 250 ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي وخصم نصف شهر من راتب المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون وجهازه المعاون، وعرض 2 لاعبين للبيع.

وسجل أهداف غزل المحلة في شباك الزمالك، هشام عادل في الدقيقة 34 ثم أضاف عبده يحيى هدفين في الدقيقتين 45+2 و85 من عمر المباراة، ورفع غزل المحلة رصيده إلى 5 نقاط في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة، مع إنبي وتجمد رصيد الزمالك عند نقطة واحدة في المركز السادس والأخير.

وجاء تشكيل الزمالك على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد عواد، الدفاع: حازم إمام – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمد عبد الشافي، الوسط: محمد أشرف روقا – إسلام جابر – يوسف أوباما – محمد أوناجم – رزاق سيسيه، الهجوم: عمر السعيد، وتتواجد على مقاعد البدلاء كل من، السيد عطية، عبد الله جمعة، أحمد زكي، محمد حسام "بيسو" سيف جعفر، حسام أشرف، أيمن حفني، محمود عبد الرازق شيكابالا ، يوسف أسامة.