الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

لميس الحديدي: إللي حماني بعد ربنا التطعيم ودعا أمي

السبت 22/يناير/2022 - 10:07 م
مصر تايمز

حذرت الاعلامية لميس الحديدي المصريين من التقليل من خطورة أوميكرون متحور فيروس كورونا الاخير قائلة: "لسه بشوف ناس بتقول أوميكرون دور برد خفيف أو بننكر الاصابة وبننزل الشارع ونعدي الاخرين بكل سهولة بالاضافة لازدحام المواصلات والمولات والشوارع والمقاهي".

تابعت خلال برنامجها " كلمة أخيرة " المذاع على شاشة " ON" قائلة: ومع كل هذا الانتشار الواسع للفيروس لسه فيه معدلات التطعيم لم تزد بالنحو المطلوب أو المرجو صحيح زادت لكن لم تزد بالمعدلات التي نهدف لها فعلى سبيل المثال تطعيم الاطفال فوق 12 سنة لم يتجاوز 300 ألف".

واصلت: "إذا كنا لاهنتطعم ولابنردي الكمامات ولا بنقلل الكثافات فكيف نتجاوز هذه الموجة".

وذكرت أن التطعيم كان أحد العوامل المهمة التي ساهمت في نجاتها من الاصابة الاخيرة قائلة: "إللي حماني بعد ربنا وبعد دعا أمي والناس إللي سألت عليا هو التطعيم".

أكملت: اذا كنت شايف إن عندك أعراض حتى لو مش عندك ارتفاع درجة الحرارة.. وأنا مكانش عندي ارتفاع في درجة الحرارة.. والمصاب يجب أن يعزل نفسه.

وطالبت بضرورة تقليل الكثافات في المصالح الحكومية قائلة: يجب تقليل الكثافات في المصالح الحكومية.. والكمامة لازم ترجع إجباريًا مرة أخرى.. ولازم نشوف طريقة للشيشة اللي في المقاهي لأننا نعيش في فترة ذروة".

ووجهت رسالة لاولياء الامور قائلة: "أرجوكم طعموا ولادكم قبل ما تطلبوا بإغلاق المدارس، ومفيش دولة في العالم أغلقت المدارس وعايزين الناس تتطعم وتلبس كمامات دون توقف سير العمل".