الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

لميس الحديدي في أول ظهور لها: أوميكرون مكنش سهل أبدًا

السبت 22/يناير/2022 - 09:49 م
مصر تايمز

استهلت الإعلامية لميس الحديدي أولى حلقاتها من برنامج "كلمة أخيرة" بعد تعافيها من الاصابة بفريوس كورونا قائلة: "بعتذر عن الغياب لمدة أسبوعين بسبب الاصابة ودي فترة طويلة بالنسبة لي".

أضافت مازحة: "سامحوني على صوتي ولو سمعوتني بكح أثناء الحلقة تحملوني فلا زالت في فترة نقاهة بعد التعافي وأنا مش كويسة أوي بنسبة 100%".

تابعت خلال برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على شاشة "ON" قائلة: "الصراحة مكنش دور سهل عليا خالص ونظرية أن الاوميكرون دور برد سهل مش صحيح خالص مش مع كل الناس.. فيه ناس بتتعب وناس بتبقى حالتها كويسة".

أكملت: "منظمة الصحة العالمية قالت أن من يتحدث عن سهولة أوميكرون قالت أنها نظرية مضللة وأنا بشكرهم على الكلام ده مش كل الناس بيبقى معاها سهل".

واصلت: "تعرضت لدور متعب جداً طويل جداً سخيف ولم يكن سهلاً على الاطلاق"، وشددت على أنها تحرص على أن تروي تجربتها مع الاصابة ليس فقط من أجل أن تقصها ولكن لاستقاء الدروس المستفادة قائلة: "الفيروس بيتفشى الان ومافيش بيت في مصر الان إلا وفيه ناس عيانة أو بتتعافى مهما إختلف مسمى الفيروس أوميكرون أو دلتا أو دلتا بلس أو غيره مش مهم الاسم".

واصلت: "لدينا إنتشار واسع للفيروس الارقام الرسمية فقط تعكس لمن يتوجه للمؤسسات الصحية الرسمية لكن فيه إنتشار كبير للاصابات".

وذكرت أنه بالرغم مما نراه الان لكن لازال هناك شريحة من الناس عندما تصاب بأعراض البرد ترى أنه دور برد خفيف قائلة: "وتنزل للشوارع وتختلط بالاخرين وتنشر العدوى وفيه زحمة كبيرة جداً في الشوراع والمواصلات والمصالح الحكومية والمقاهي تشهد إزدحاماً كل حاجة زحمة رغم سرعة الانتشار".