الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حازم إمام عن واقعة كهربا وفضل: "كل واحد بيشوف الأزمة بلون فانلته"

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 05:11 م
حازم إمام
حازم إمام

أكد حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، على أن الثنائى محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة ومحمود كهربا لاعب الأهلى كلاهما مخطئ فى الأزمة الاخيرة.

وقال الثعلب الصغير فى برنامجه "وان تو" عبر إذاعة "أون سبورت إف إم"، "دايما لون الفانلة هو اللى بيحكم فى تفسير الأزمات، كل واحد يشوف الأزمة طبقاً لانتمائه، الأهلاوية زعلوا من فضل عشان وقف كهربا بعد السوبر والزملكاوية زعلوا من الجناينى عشان وقف شيكابالا بعد السوبر".

وحرص حازم إمام على توجيه التهنئة إلى النادي الأهلي بمناسبة تتويجه بلقب الدوري للمرة الخامسة على التوالي والـ 42 في تاريخه، قائلاً، "الأهلى حسم الدورى مع رينيه فايلر فى الدور الأول ،والزمالك خسر نقاط كثيرة مع ميتشو، ولازم نقول للأهلى وجمهوره مبروك على الدورى وعلى الصعود للنهائى الأفريقى، وعجبنى كلام موسيمانى عن فايلر، بجد مدرب محترم وماشى كويس مع الأهلى ولم يخسر حتى الاًن".

وعن الأنباء التي ترددت حول تعيين الحكم الجامبي بكاري جاساما لإدارة مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي المحدد لها بعد غد الأربعاء بـ"ستاد القاهرة"، في "إياب" نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، قال "جاساما هو حكم ذكى ولكنه ليس عادل"، معرباً في الوقت ذاته عن أمنيه بتأهل "الأبيض" إلى المباراة النهائية المحدد لها 27 نوفمبر.